رجوع

مدونة

سايت تكنولوجي وإكسبو 2020، قمة الابتكار!

تصادف في العام 2021 الذكرى الثلاثون على تأسيس شركة سايت تكنولوجي في الإمارات العربية المتحدة. وقد لعبت الشركة دوراً أساسياً في تحوّل البلاد إلى إحدى أعظم الدول في العصر الحديث. وليس معرض إكسبو 2020 بمختلف، إذ أنّ رسالة سايت تكنولوجي المبنية على الاستدامة والابتكار تتوافق تماماً مع القيم الراسخة لإكسبو 2020. وتركز سايت تكنولوجي حالياً على مصادر الطاقة المتجددة (الشمس والرياح) وعلى كفاءة الطاقة والتحول الرقمي لضمان الاستدامة والتواصل الافتراضي من خلال تكنولوجي المعلومات، كما أنها تهدف دائماً لإيجاد الحلول الذكية للتنقل (المركبات الكهربائية وشحنها).






  وتقدّم سايت تكنولوجي الدعم لإكسبو 2020 من خلال تقديم وتركيب مراكز البيانات وأنظمة إمدادات الطاقة غير المنقطعة، وتكنولوجيات الكشف عن آثار المخدرات والمتفجرات، بالإضافة إلى حلول كفاءة الطاقة (أنظمة التحكم بالإضاءة) في مختلف أجنحة المعرض. 





ومن الجدير بالتذكير أنّ إكسبو 2020 بدبي معرض عالمي يمتدّ على 6 شهور وتستضيفه دبي بالإمارات العربية المتحدة من 1 أكتوبر 2021 ولغاية 31 مايو 2021. كما أنّه المعرض العالمي الأول الذي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا والأول الذي تستضيفه دولة عربية، ويقام تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل".

ومن المتوقع أن يشكّل إكسبو 2020 نقطة التقاء للمجتمع العالمي ولكلّ من يرغب في إحداث فرق وبناء مستقبل أفضل من خلال تبادل الابتكارات وإيجاد الحلول للمسائل ذات الأهمية على مستوى العالم.

ويتمحور الحدث الذي طال انتظاره حول ثلاثة مواضيع فرعية هي الفرص والتنقل والاستدامة من أجل إلهام الزوار للحفاظ على الكوكب وحمايته، واكتشاف آفاق جديدة وبناء عالم أفضل للجميع، إضافةً إلى اغتنام الفرص للاستفادة من إمكانات الأفراد والمجتمعات المحلية وتوظيفها في رسم ملامح المستقبل.